الرئيسيةحظك اليوم و الابراج اليوميةتوقعات جريئة  وخطيرة واخبار سارة على المستوى العاطفى والمهنى  والصحى فى  حظك اليوم الاحد 30-7-2017 مع الفلكية 
حظك اليوم و الابراج اليومية

توقعات جريئة  وخطيرة واخبار سارة على المستوى العاطفى والمهنى  والصحى فى  حظك اليوم الاحد 30-7-2017 مع الفلكية 

توقعات جريئة  وخطيرة واخبار سارة على المستوى العاطفى والمهنى  والصحى فى  حظك اليوم الاحد 30-7-2017 مع الفلكية 

 

برج الحمل

المردود المالي الجيد والذي يفوق توقعاتك يساهم إلى حد كبير في رفع معنوياتك وثقتك بنفسك، كما يتيح لك إمكانية التصرف بالطريقة التي ترضي رغباتك وطموحاتك على جميع المستويات. لن يمكنك التراجع بعد اليوم عن إيجاد السبل المهنية التي تزيد من مدخولك!

 برج الثور

اصغي ولو لمرة واحدة إلى ذاتك العميقة التي تتطلب منك الحفاظ على قيمك الداخلية وعلى طريقتك النزيهة في التعامل مع محيطك بشكل عام. الحظ يرافق خطواتك ويدعم خياراتك على أنواعها، فتقدمي بثقة وجرأة ولا تدعي الفرص المهنية الجيدة تفلت من يدك!

برج الجوزاء

تنطلقين في طريق التجدد والمغامرة مدفوعة بتفاؤلك المعهود وحيويتك الهائلة، ولا شيء يعيق تقدمك واندفاعك على جميع المستويات بفضل الحظ الذي يرعى شؤونك العامة. قد تكون العازبة مساء اليوم على موعد مع لقاء هام يحدد لها معالم مستقبلها العاطفي!

برج السرطان

لا تلّبي رغبتك الهوجاء في الإسراف في الإنفاق على نشاطات مسلية مع المقربين منك أو في المبالغة في تقديم الهدايا الثمينة لإعزائك! كوني أكثر عقلانية في تعاملك المالي، وضعي سقفاً محدداً لنفقاتك بحيث لا تتعديه. فالحظ الذي يرافقك قد لا يستمر معك طويلاً!

برج الأسد

يدللك الفلك اليوم بالطريقة التي تفضلينها وهي إرساء الأجواء العاطفية الجيدة من حولك، خاصة إن كنت لا زلت خالية الفؤاد! تشعرين بالسعادة والإطمئنان في هذا اليوم المليء بمشاعر الحب المتدفقة وبالمديح لشخصك بما يرضي غرورك ويرفع من معنوياتك!

برج العذراء

حاولي قدر الإمكان التحكّم بمصروفك وادرسي جيداً بنود ميزانيتك ووضعك المالي، إذ قد يطرأ ما يضطرك إلى نفقات إضافية غير متوقعة تبدّل تعاملك المالي ومستوى معيشتك الإجتماعية. لا تجازفي بالموافقة على صفقة مالية، فالأوضاع الفلكية غير مناسبة لذلك.

برج الميزان

لا تنظري فقط إلى القسم الفارغ من الكأس، انجزي بكل هدوء الأعمال التي بين يديك ولا تفكري بما تبقى منها، فلكل وقت تدبيره! تعانين بعض القلق جراء أوضاعك المالية التي تحتاج إلى التنظيم أو إلى إعادة التقييم بسبب مبالغتك في المصروف غير الضروري.

برج العقرب

يرعى الحظ مسيرتك على جميع الأصعدة ويمنحك الحماية التي تحتاجينها في هذا الوقت من السنة الذي يحمل لك كثافة في التنوع والتناقضات والأحداث المتفرقة التي بالرغم أن غالبيتها يلائم تطلعاتك ويستجيب لرغباتك، إلا أنها تضعف قدرتك وتمتص معظم طاقاتك.

برج القوس

آن الآوان بعد معاناة هذه الفترة الأخيرة، لتغيير توجهك ونقله من الاهتمام بالآخرين وبمراعاة حالاتهم ومشاركتهم مشاكلهم، إلى التركيز على مصالحك واستعادة ذاتك وتحديد رغباتك ووضع أهدافك البعيدة نصب عينيك. ركّزي على أعمالك ولا تهملي إنجازها!

برج الجدى

تحتل المسائل العائلية قائمة اهتماماتك وأولوياتك، وتشعرين بالحاجة إلى دعم محيطك من الناحية النفسية والمعنوية. تتوصلين رغم ذلك إلى القيام بأعمالك على أفضل وجه ممكن، وإلى رفع معنوياتك من خلال القيام ببعض النشاطات التي قد تتطلب مصاريفاً أضافية!

برج الدلو

بالرغم من الصعوبة التي تواجهينها في العودة بالمياه إلى مجاريها السابقة، تعود حياتك المهنية والعملية إلى عاداتها ونظامها بعد فترة من التعقيدات أو التأخير الذي طال أعمالك. حاولي الوقاية واستباق الأمور كي لا تقعي مجدداً في نفس المشاكل أو الأغلاط!

برج الحوت

تجدين حلاً سريعاً للأزمة التي تمرين بها على المستوى العاطفي بفضل دبلوماسيتك وقدرتك على المساومة. تقنعين الشريك بوجهة نظرك دون عناء يذكر، لكن لن يخلو الأمر من بعض التنازلات المتبادلة التي تقتطع غالبيتها من حسابك! تصلك بعض الأخبار السارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *