الرئيسيةتوافق الابراج شاهد الان أبراج متفكرش تتعامل معاهم وهم متعصبين  أبرزهم الحوت و الثور
توافق الابراج

 شاهد الان أبراج متفكرش تتعامل معاهم وهم متعصبين  أبرزهم الحوت و الثور

 شاهد الان أبراج متفكرش تتعامل معاهم وهم متعصبين  أبرزهم الحوت و الثور

معرفة الأشخاص جيداً تستغرق وقتاً طويلاً من التعامل وتحتاج إلى مواقف متعددة حتى تستطيع التعرف على طباع الشخص الكاملة، لكن علم الفلك والأبراج وضع خطوط عريضة فى صفات الأشخاص، ويمكن أن تدلك هذه الخطوط إلى معرفة عدد من الصفات البارزة فى شخصية أحد الأفراد، وإن تحدثنا على صفة العصبية سنجد أن هناك عدد من الأبراج لا يمكنك التعامل مع مواليدها فى أوقات غضبهم، نظراً لعصبيتهم الزائدة.

من أبرز الأبراج العصبية:

1-برج الثور:

يأتى مواليد برج الثور على رأس قائمة الأبراج التى تتصف بالعصبية الزائدة والغضب الجامح، فضلاً عن عنادهم الذى عادة ما يكون مرتبطًا بالعصبية، الأمر الذى يجعل التعامل مع مواليد برج الثور فى وقت عصبيتهم من أصعب الأشياء، حتى إنهم من الممكن أن يخسرون أقرب الأشخاص لهم فى وقت الغضب.

2-برج الحوت:

رغم السكينة والهدوء الداخلى الذى يتميز به مواليد برج الحوت، إلا أن عصبيتهم تعمى أعينهم عن كثير من الأشياء، ولأنهم من الأبراج المائية فغضبهم وعصبيتهم كموج البحر العارم الذى لا يهدأ بسهولة.

3-برج الجوزاء:

يتحدث الكثيرون عن تناقض برج الجوزاء وشخصيته التى يصعب على الكثيرون التعامل معها، لكن ما لم يعرفه الكثيرون عن مواليد برج الجوزاء إنهم سريعى الغضب، وعصبيتهم كثيراً ما تدفعهم لاتخاذ قرارات خاطئة.

4-برج الأسد:

التعامل الحاد والعنف يظهر عليهم بسهولة، ويُعرف مواليد الأسد بسرعة انفعالهم وكلماتهم اللاذعة التى لا يعرفون كيف يختارون الوقت المناسب ليقولوها، الأمر الذى يجعل الكثيرون يخشون ألسنتهم السليطة خاصة فى لحظات الغضب.

5-برج العقرب:

يتهمه الكثير بالغموض و الانفعالات المستترة، لكن ما لم يعرفه المعظم عن مواليد برج العقرب هو الغضب الشديد الذى يأتى بعد فترة طويلة من الصمت والصبر، لذلك فالعصبية حينها لا يمكن التعامل معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *