الرئيسيةتحليل الشخصيات تحليل شخصية برج العذراء بالتفصيل 

 تحليل شخصية برج العذراء بالتفصيل 

مواليد هذه الفترة ينتمونالى برج العذراء الترابي . يتميزون بخصائص معينة تجعل التعرف عليهم من بين حشود الناس سهلة, فهم اكثر الناس ميلا للاستقلالية والانعزال عن التجمعات البشرية من احتفالات او تجمعات اسرية او عائلية, وهم اكثر الناس انشغالا بأي مشكلة فهو يستغرق اغلب الوقت في نقاش داخل نفسه حول القضية وتفاصيلها حتي لو كانت هذه المشكلة تافهة ولا تستحق, ويتميزون جدا بميلهم الشديد لتوجيه النقد والنصح للغير, وهم من ينطبق عليهم المثل “لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب” اي مهما حاولت اقناعهم بأنك تجيد التصرف لن تعجبهم. يسعون الى الكمال وهو غاية لا تدرك. واقعيون بشكل كبير ولا يحبون الخيال والاوهام ولا يحبون من يقوم ويعتمد عليها. مزاجه الخاص يعاكس راحته في حضور تجمعات او حفلات لكن يوافق انهماكه في عمل يراه عمل حقيقي يحقق له استفادة مادية. هو شخص مادي بطبعه ويهتم بالماديات جدا وتشغله التفاصيل جدا. يتأثر مواليد برج العذراء بكوكبين بشكل اساسي هما عطارد والزهرة فتتمازج فيهم صفات التفكير والذكاء واعمال العقل وسرعة البديهة مع العناد وتذوق الفن والرومانسية. في العمل هو شخص جاد ومتزن وملتزم جدا ويقوم بعمله باتقان شديد, يهتم بتفاصيل وجزئيات العمل بشكل رائع ولا ينهي عمله الا وهو تام وفي افضل صورة, ليس لديه مشكلة ان يعيد اكثر من مرة ما يقوم به من اجل انتاج عمل بجودة عالية. شخص قلق جدا بطبعه حتي لو اظهرت قسمات وجهه هدوء واتزان. عقلاني وينظر للامور بنوع من المنطق والاهتمام بالتفصيل والامور الصغيرة ولا يكتفي بالنظر في الامر بصورته الكلية او العامة. يكرهون جدا صفات الاهمال والتقصير والكسل لانها صفات لا تعني عندهم الا غياب المسئولية وعدم تحملها. جدير بتحمل المسئولية لانه يأخذها بجدية ويتحملها حتي لو كانت صعبة. رأيه في اغلب الاحوال صادق لكن في احيان معينة عندما يريد اخفاء امر ما يميل للكذب. بعض مواليد برج العذراء يصيبهم الوسواس القهري من فرط اهتمامهم بالنظافة الشخصية والاهتمام بالتفاصيل. هم امهر الناس في المهارات الحوارية فهم اهل الجدال بلا منازع, ينظرون الي كل جدال انه ساحة مصارعة فكرية يجب ان تنتهي بالنصر لهم. عنيد من ينتمي الى هذا البرج وعناده في افكاره اكثر من اي شئ اخر. متميز جدا في ادارة الاقتصاد وفي امور التنظيم والادارة لانه شخص واقعي لا يدخل العاطفة والاوهام في حساباته وقرارته بالرغم من انه بطبيعته شخص عاطفي لكن العقلانية تغلب على اكثر مواقفه وخصوصا في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *