الرئيسيةاسرار الابراجبرج السرطان 2017 في العاطفة والزواج والعائلة 
اسرار الابراج

برج السرطان 2017 في العاطفة والزواج والعائلة 

برج السرطان 2017 في العاطفة والزواج والعائلة 
زحل حاكم بيت العلاقات للسرطان موجود في البيت السادس (بيت المسؤولية اليومية) خلال 2017 . يمنحك القدرة على رؤية الشراكات غير المُفيدة لكَ أو التركيز على الشركات الجامدة، أو قد تشعر بأن لديكَ الكثير من المسؤوليات.
ويمكن أن ننظر إلى المور من جهة أُخرى، حيث نقول بأنها مرحلة لتتعلم تحمل المسؤولية والالتزام ووضع نفسك في خدمة شريكك الذي يحتاجك.

كثير من مواليد السرطان سيشعرون بأن الظروف تُجبهم لجعل علاقتهم بشريكهم أمراً رسمياً، خصوصاً إذا كانت علاقة طويلة المدى. وقد يُحاولون استمرار العلاقة الباردة بسبب إحساسهم بالالتزام والشعور بالمسؤولية، وهذا مفهوم سيء.
بيت العلاقات للسرطان نشط خلال 2017 بفعل بلوتو، الذي سيبقى لغاية 2023 والذي لن يُبقي أي سر مدفون، وسيقلب الأمور، يدفعك نحو التصحيح ولتحويل موقفك وفهم العلاقة الهامة في حياتك.

 

الاسبوع الأخير من أذار/مارس2017، والاسبوع الأول من نيسان/أبريل، وكذلك الاسبوع الأول من آب/أغسطس ستكون هذه الفترات مليئة بالتوترات، والتلاعب، لأن المشتري يشكل زاوية صعبة مع بلوتو، النزاعات عائلية، أو في البيت، أو ظهور تحرك جديد في حياة السرطان.

الحلات التي تحدث في تلك الفترات ستدفعكَ لاتخاذ قرارات حاسمة وجذرية. مهما كانت مؤلمة، يجب عليكَ قطع جذور الشر لكي تُفسح المجال للإخلاص والامكانيات الحقيقية للنمو وتطور العلاقة الزوجية.
خسوف القمر في 11 شباط/فبراير2017، وكسوف الشمس في 21 آب/أغسطس2017، يحصلان في البيت الثاني للسرطان، وتأثيره ليس على المال فقط بل على القيمة الشخصية، عليك فهم وتقدير نفسك. لذا أثناء 2017 (وخصوصاً فترات حول الكسوف) تميل إلى التركيز على حاجاتك الخاصة، على ممتلكاتك الثمينة. فقط بفهمك لحاجاتك المالية والعاطفية يمكنك موازنة حاجات شريكك. وبهذا يمكنك تجنب النزاعات مع الشريك وتقوية العلاقة الزوجية.

 

في آيار/مايو وتشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر 2017، هذه الاشهر هي أوقات الانسجام، خلالها ستتحسن علاقة الشراكة الزوجية وتعود للحياة ثانيةً.

في 10 تشرين الأول/أكتوبر2017، يدخل المشتري البيت الخامس للسرطان (بيت العاطفة والأطفال)، سيمنحك الفرص للبدء بعلاقات غرامية وتحسين الخصوبة. سيبقى لمدة سنة كاملة مليئة بالغراميات والحب، وتحسين علاقتك بأطفالك.
أي علاقة عاطفية جديدة، تبدأ حوالي منتصف تشرين الثاني/نوفمبر 2017 ستتحول إلى علاقة حب ومن ثم زواج.

 

توقعات برج السرطان 2017 مع الفلكي ثابت الحسن

عام من الحيوية وتجاوز الصعاب 
يدخل عام 2017 وأنت مهمك في العمل تسير الأمور وكأنها تتحرك بسرعة ولا وقت للإسترخاء ستبذل قصارى جهدك في العمل ربما تضطر لأن تكون بعيدا عن التواصل مع الآخرين مما يثير عتب الأصدقاء خذ الأمور بروية فكر جيدا قبل أن تفعل أي شيء نشاطك وإيجابيتك بالعمل ستعود عليك بالفائدة لكن عليك أن تعير الأسرة بعض من وقتك وخاصة المقربين منك في المنزل فأنت بأمس الحاجة للإسترخاء ترغب في تكوين صداقات جدد أو السفر أو الإنتقال إلى مكان أخر وربما تتعرف على بعض الأشخاص تتوافق مصالحكما مع بعض
برج السرطان 2017 على الصعيد العاطفي: 
تميل إلى أن تكون عفوي مع الأشخاص اللذين تحبهم لكن التقلبات المزاجية تأثر سلبا على العاطفة لذلك استغل طاقتك في المكان المناسب لتحسين علاقتك نحو الأفضل تبدو أكثر حبا من ذي قبل لديك وقت طيبا مع شريك حياتك اذا لم تكن في علاقة غرامية ربما تعثر على شخص فأنت أكثر عرضة للإرتباط لاتخافوا من تجربة شيء جديد أو علاقة جديدة
برج السرطان 2017 على الصعيد المهني: 
تبقى في نفس عملك والعمل يشغل كل حياتك وتتحرك بوتيرة أسرع من المعتاد تشعر بطاقة كبيرة في العمل يجب استخدامها جيدا للتعامل مع التغييرات الجديدة كما إنه الوقت المناسب لمشروع جديد أو استثمار أو شراكة أو صفقة تجارية فأن طاقتك الأضافية تمكنك من الربح وكسب المال أكثر
برج السرطان 2017 على الصعيد الصحي: 
بما أن عقلك سليم وصحي فيجب أن تبذل مابوسعك لجعل جسمك بحالة صحية جيدة عليك ممارسة بعض التمارين الرياضية
توقعات برج السرطان في الربع الأول من العام: 
يحمل السرطان الكثير من الطاقة الإيجابية وخاصة في مجال العلاقات الشخصية لاتحاول أن تكون منعزلا فأنت محاط بأصدقاء محبين بالنسبة للعازبين يحاولون العثور على الشخص المناسب من الجنس الآخر وتقضي أوقاتا رومانسية وعاطفية جيدة
توقعات برج السرطان في الربع الثاني من العام: 
ستكون مسترخيا وهادئ الأعصاب وتنعم بالتناغم والإيجابية في علاقاتك الشخصية علاقتك مع الشريك تكون جيدة وأنت مستعد للقيام بالمزيد من الأعمال يعرض عليك مشروع عمل قم بدراسته بشكل جيد لاتدع الفرصة تفوتك فالوقت قد حان للقيام بالمغامرات
✳توقعات برج السرطان في الربع الثالث من العام: 
تحاول تنسيق أعمالك وتنظيم أوقاتك تتلقى الدعم من الشريك والأصدقاء أنت محظوظ بمن حولك حافظ على محبتهم.. تتعرف على أصدقاء جدد وأناس تصب مصلحتك معهم..أرباح مالية تعود عليك نتيجة تعبك لشهور طويلة
✳توقعات برج السرطان في الربع الآخير من العام: 
ربما يعترضك بعض المشاكل في العمل وتتكدر قليلا عليك أن تكون واثقا من نفسك لتحل مشاكلك بمفردك .. ستمر بتجربة تعلمك دروسا للمستقبل كن على حذر من إعطاء الوعود أو الإمضاء على أي أوراق رسمية أنت قادر على قلب الظروف لمصلحتك لتخرج من محنتك منتصرا .

توقعات برج السرطان 2017 مع ماغي فرح

الكثير من المفاجآت والتغييرات على كل الأصعدة 
برج السرطان 2017 على الصعيد الصحي:
تتطلّب الأوضاع الفلكية انتباهاً في المجال الصحي، خصوصاً على مستوى القلب والعظام، إلى جانب إيلاء المشاكل النفسية عناية خاصة، لأن موقع جوبيتير يعرّضك للمبالغة في كلّ شيء وللاستهتار بسلامتك، فكن متأنّياً في المأكل والمشرب أيضاً، وخفّف من الجهود والانفعالات العقيمة.

برج السرطان 2017 على الصعيد المهني والمادي:
تسلك دروباً تؤمّن لك الربح المادي وتزيد من زبائنك، إذا كنت تعمل في الشأن التجاري. تشير الأفلاك أيضاً إلى تركك العمل أو استقالتك منه، أو إلى إقالتك ومحاسبة قد تخضع لها لسبب من الأسباب. تضطرك الظروف إلى القيام بعملية تصحيح وتقويم، وإلى مسايرة المحيط وتفهّم أطباعه والتعامل بليونة وتضامن، حتى تحصل على المرتجى. تفرض عليك التطورات العمل بكدّ ومثابرة لبلوغ الأهداف، خصوصاً أن أعمالاً عدّة وتغييرات قد تحصل في نوع عملك ومكانه، وقد يأتيك الدعم من بعض الجهات في الوقت المناسب. وقد تفتح فرص غير منتظرة أبواباً أمامك للتوقيع على عقد جديدة أو للانتقال إلى مهنة أخرى تفرضها الظروف والتغييرات. تبرع في المجال الإعلامي، كما في المجال التكنولوجي والعلوم، وفي عمل الفنادق والمطاعم والأغذية، كما في عمليات البناء والعقارات والصناعات، ويبقى المهم أن تحسن التعامل مع التغييرات المفاجئة التي قد تطرأ في أيّ وقت. وتشير الأفلاك إلى نجاح تحققه خارج بلادك أو مع متعاملين من غير وطنك وثقافتك.

برج السرطان 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
إنها سنة القرارات الكبرى، لأنك تعمّق الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبّب لك المتاعب والألم. لا شك في أنك تمرّ في فترات من السعادة والتألق والحبّ والرومانسية، فيما الفترة الفُضلى تبدأ في فصل الخريف، حين تباشر دورة فلكية ممتازة، وتنعم بحبّ حقيقيّ، إذا كنت ما زلت وحيداً. قد تعيش بعض الضغوطات وتشكو من علاقة باتت تثقل كاهلك، أو من تصرّفات لم تعد تتقبّلها من الشريك العاطفي أو من الزوج أو من أحد أفراد العائلة. أمّا إذا كنت عازباً، فقد يصعب عليك الاستقرار، وقد تعرف تجارب كثيرة تنسحب من بعضها، بينما يتركك الآخر لا مبالياً، لأنك تخفي علاقة سرية تنكشف في هذه السنة، أو تسعى أنت إلى إعلانها على إثر بعض التطورات. يعدك كوكب فينوس بأوقات حلوة ومناسبات سعيدة ولقاءات استثنائية.

توقعات برج السرطان 2017 مع جاكلين عقيقي

برج السرطان 2017
التوقعات العامة لبرج السرطان
عام المفاجآت
برج السرطان 2017 مهنيًا : هذا العام هو عام المفاجآت والتغيرات، إن شخصيًا أم عائليًا أم مهنيًا، ويطلب إليك التصرف بحكمة وهدوء وعدم التسرع في العلاقات التي قد تولد الفشل والمرارة. تسعى جاهدًا لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار. لكن توقع تأخيراً في المعلومات وتعليقاً لبعض المهام، فكُن واعيًا، وتجاهل أي عدائية أو مواجهة يفتعلها بعضهم، فقد تتعرّض لخيانة أو تعيش وضعًا محرجًا.

راهن على كل ما هو أكيد وواضح وسليم وشفاف، ولا تواجه السلطات او القوانين. إن كوكب جوبيتير في برج الميزان، أي في مربع مع برجك، قد يدفعك إلى التهور، في حين أن زحل يهبك الحكمة ويكافئك على التصرفات المدروسة والمبرمجة. قد تواجه مستجدات مهنية تتطلب عملاً كثيرًا ومضاعفة الجهود، فتضيع في التفاصيل. كن معتدلًا فأنت تميل إلى التطرف. كذلك لا تباشر عملًا جديدًا وإذا ساورتك الشكوك ابتعد عن أجواء التشنج.
لا تخضع لنزواتك وأهوائك، بل الجأ إلى التبصر والحذر واتقاء الأشرار. حافظ على واقعيتك ولا تعيش على مجد عود مغرية وأوهام لا تمتّ إلى الواقع بصلة.
قد تجبرك الظروف على القيام بعملية تصحيح وتقويم، ومسايرة المحيط وتفهم أطباعه والتعامل بليونة وتضامن، كي تحصل على المرتجى.
تشير الأفلاك إلى عدة أعمال وإلى تحولات تطال نوع عملك ومكانه. يمكن القول إنها فترة من اللااستقرار تعيشها، بسبب كوكبي المشتري وأورانوس، وذلك حتى 10 تشرين الأول، عندما ينتقل المشتري إلى برج العقرب، فيصبح حليفك ويحمل إليك الحظ في كل المجالات ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات.
برج السرطان 2017 عاطفيًا : إنه عام القرارات الكبرى، تتعمق خلاله الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبب لك المتاعب والألم. تتحسّن العلاقات بالمحيطة تحمل إليك الرقة والود والحب. قد يتسبّب الظرف ببعض البلبلة فتعيد النظر في بعض العلاقات وتجد نفسك

تعليقان

  1. Johnb523

    Surely together with your thoughts here and that i adore your blog! Ive bookmarked it making sure that I can come back &amp read more inside the foreseeable future. kegbegecbeac

  2. I appreciate your wordpress web template, exactly where did you down load it through? edeedegeadkkcabg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *